أحدث الموضوعات

تحميل متصفح سبارك Baidu Spark 2017 كامل برابط مباشر سريع وخفيف

تحميل متصفح بايدو سبارك 2017 برابط مباشر Baidu Spark 2017

متصفح سبارك الجديد هو برنامج ويب سريع ومتكامل في عملية التصفح حيث تعتمد بنايته على متصفح جوجل كروم الشهير فهو ينافسه بشدة لوجود بعض الخصائص والمميزات الإضافية داخل متصفح Baidu Spark مثل توافقه التام مع الفيس بوك بالإضافة إلى ميزة تحميل مقاطع الفيديو بدون برامج داخل المتصفح نفسه مما يوفر عليك عناء البحث عن برامج تنزيل الفيديو من اليوتيوب وغيره من مواقع تشغيل الفيديو، وأنصحك بتنزيل وتجربة متصفح بايدو سبارك لأنه متصفح انترنت سريع وخفيف وهو الحل الأمثل إذا كنت تريد الإستمتاع بتصفح المواقع والفيسبوك بكل راحة مُطلقة كما أنه يُعتبر أقوى بديل لمتصفح جوجل كروم وفايرفوكس وأوبرا وليس فقط لأنه يوفر لك كل شيء من حيث الجودة والسرعة عند تصفح الانترنت، ولكنه أيضاً به العديد من الخصائص والمميزات الجديدة التي ستكتشفها بنفسك بعد تجربة المتصفح.
ويعتبر تطبيق بايدو سبارك من أهم المتصفحات التي إنتشرت مؤخراً وقد نال إعجاب الملايين من مستخدمي شبكة الإنترنت فهو من إنتاج الشركة العملاقة Baidu التي بدأت كمحرك بحث صيني في عام 2000 وتم تصنيفها رقم واحد في الصين والرابع عالمياً حسب عدد الزيارات لتصنيف موقع أليكسا الغني عن التعريف.
شرح وتنزيل متصفح سبارك بايدو 2017
لوجو متصفح سبارك بايدو 2017

بين متصفح سبارك بايدو وجوجل كروم وأيهما أفضل ؟

لن أبالغ كثيراً وأقول لك أن متصفح سبارك هو الأفضل، لكن فعلاً هو متصفح رائع ويستحق التجربة فأنا شخصياً أستخدم متصفح جوجل كرومفي المقام الأول ولكن لا يقتصر إستخدامي على متصفح واحد فقط ففي بعض الأحيان ألجأ إلى إستخدام وتجربة متصفحات أخرى مثل متصفح يو سي وفايرفوكس وأوبرا بسبب بعض الأغراض الخرى للتصفح أو فتح حسابات متعددة للجيميل أو الفيسبوك أو أي إستخدام آخر كما تعلمون.
لذلك فإن متصفح Spark هو مزيج من برامج التصفح العملاقة مثل الفايرفوكس وأوبرا ولكنه يعتبر مبنياً على نواة جوجل كروم ليكون متصفحاً سريعاً وخالي من الأخطاء فهو متميزاً بسرعته الهائلة وأدائه الرائع ويتكامل جيداً مع الفيسبوك كما أنه يمتاز بتصميم جذاب وقابل للتغير، وواجهة بها العديد من الخيارات والإضافات المجانية التي تسهل عليك تصفح الويب، وميزة تحميل مقاطع الفيديو بدون برامج التي تجعل برنامج سبارك يستحق التجربة.
صورة من داخل متصفح سبارك 2015
صورة من داخل متصفح سبارك 2015

مميزات تطبيق Baidu Spark 2016

  1. مجاني وسهل الإستخدام ذو واجهة أنيقة تسهِّل عليك عملية تصفح الإنترنت بسلاسة وسهولة تامة.
  2. سريع جداً في عملية التصفح ولا يستهلك من موارد الجهاز لذا فإنه لا يحتاج إلى مواصفات عالية للتشغيل.
  3. إمكانية تحميل ملفات التورنت داخل متصفح سبارك بدون برامج.
  4. لأول تستطيع أخذ صورة Screen Shot أو إلتقاط صورة الشاشة من داخل المتصفح بضغطة زر واحدة لعمل الشروحات والكتابة على الصورة.
  5. أيضاً يمكنك تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب أو الفيسبوك بدون برامج بعد تنزيل برنامج Baidu Spark من خلال زر وسائل الإعلام التي تسمح لك بتحميل ملفات الفيديو من الصفحة التي تشاهدها.
  6. يسمح لك متصفح سبارك الجديد بإستخدام الإيماءات مع الماوس لتنفيذ إجراءات محددة، مثل تغيير أو إغلاق أو فتح علامة تبويب جديدة، أو التحرك إلى الأمام والخلف.
  7. عند فتح نافذة أو علامة تبويب جديدة داخل المتصفح فإنه يعرض لك المواقع الأكثر زيارةً لديك حق الوصول إلى الشبكة كما هو الحال في متصفح جوجل كروم.
  8. ميزة أخرى مفيدة يسمح لك بكتم الصوت في جميع علامات التبويب وهي وظيفة مفيدة عندما يكون لديك العديد من علامات التبويب المفتوحة ولا تعرف من أين يأتي الصوت المزعج.
  9. مدمج معه الفيس بوك ويسهّل عليك الكثير من الإجراءات، ومتوفر بعدّة ألوان مميزة.
  10. متوافق مع جميع إصدارات الويندوز المختلفة.
All-Windows

لماذا عليك تجربة وتحميل متصفح سبارك الجيد؟

بعد شرح المتصفح بايدو سبارك فلا شكَّ أنك تريد أن تجربه فهو متصفح إنترنت قوي وناجح جداً كما أن الفيس بوك المدمج به يعمل بشكل جيد وسريع والشريط الجانبي يفيدك جداً بدون يزجع تصفحك للإنترنت، وإذا كنت تعاني من مشكلة بُطئ الفيسبوك فيمكنك زيارة الموضوع التالي {حل مشكلة بطئ تصفح الفيس بوك وتسريعه دائما} كما أن خاصية أخذ صورة من الشاشة بدون الحاجة إلى برامج خارجية في متناول اليد وتحميل الفيديو سهل ومفيد دائماً إذا كنت تريد مشاهدة الفيديوهات بدون الإنترنت.
وفي الختام قم بتنزيل متصفح بايدو سبارك لأنه الحل الأمثل إذا كنت تريد الإستمتاع بتصفح المواقع والفيسبوك بكل راحة مُطلقة كما أنه يُعتبر أقوى بديل لمتصفح جوجل كروم وفايرفوكس وأوبرا وليس فقط لأنه يوفر لك كل شيء من حيث الجودة والسرعة عند تصفح الانترنت، ولكنه أيضاً به العديد من الخصائص والمميزات الجديدة التي ستكتشفها بنفسك بعد تجربة المتصفح.
Spark Video Downloader
Spark Video Downloader
Spark Browser
إنفوجراف يعرض أهم مميزات متصفح سبارك من الموقع الرسمى

مزامنة حسابك واستعادة مواقعك المفضلة:

تستطيع تسجيل الدخول بحساب جيميل الخاص بك من خلال متصفح Spark واستعادة مواقعك التي قمت بحفظها في المفضلة أو الـ Bookmarks، والكثير من المميزات الرائعة التي سوف تكتشفها بنفسك بعد تحميل وتثبيت متصفح سبارك بايدو النسخة الجديدة.
الخلاصة: متصفح سبارك من أفضل متصفحات الإنترنت فهو يقدم الكثير من الخصائص والمميزات التي لن تجدها في متصفح آخر بالإضافة إلى سرعة المتصفح الرائعة كما أن برنامج سبارك متوفر للكمبيوتر والأندرويد والأيفون فهو يعمل على جميع الأنظمة المختلفة.
معلومات تحميل التطبيق:
  • ترخيص التطبيق: مجاني.
  • رقم الإصدار: Baidu Spark 43.23.1007.94.
  • سنة الإصدار: 2016.
  • الشركة المنتجة: Baidu
  • اللغة : English
  • الحجم: 1.38 ميغا بايت (بعد التحميل يكون 49 ميغا بايت).
من هنا يمكنك تنزيل اسرع متصفح على الإطلاق Download Baidu Spark آخر إصدار مجاناً، ولا تنسى أن تشاركنا برأيك عن المتصفح بالتعليقات أسفل الموضوع وما هو أفض متصفح إنترنت لديك وسأكون سعيداً بالرد عليك في أسرع وقت بمشيئة الله تعالى، وإلى لقاء في متصفح آخر على موقع تكنو عربي لتحميل وشرح الطبيقات والألعاب وعرض مشاكل الكمبيوتر والجوال.

ليست هناك تعليقات